جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات

نحنُ لا نتحكم في الإعلانات وفي حالة وجود إعلان سيء ومخالف نأمل التكرم بسرعة إبلاغنا عن طريق اتصل بنا للأهمية

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

المقالات » مقالات كـٌتــّاب الصحيفة » كلنا عسير .. وكلنا فيصل .
كلنا عسير .. وكلنا فيصل .
1433-05-10 10:40 PM

كلنا عسير .. وكلنا فيصل .

حينما كتبت مقالي السابق والذي كان عنوانه / بلادي .. وإن كانت علي عصيبة , فلم أقصد في مقالي السابق سوى أننا نكن الحب والإخلاص والولاء لله أولا ثم للمليك والوطن , وأننا مع وطننا الغالي عامة ومع حكومتنا الرشيدة حفظها الله خاصة نقف بجانبها ومعها في حلوها وفي مرها , في السراء والضراء , وضد ظهور الفتن أو أي تدخلات خارجية مغيظة , وأيضا ضد أسلوب المظاهرات حتى وإن كانت سلمية وذلك لأن أبواب حكومتنا الرشيدة وفقها الله مفتوحة دائما وهم أيضا يتابعون وعلى علم ودراية لما قد يحدث أو يجري ليقوموا بعدها بإيجاد كل الحلول الطارئة والهادفة سعيا وإيمانا منها في سبيل وتلبية وتوفير وتحقيق راحة ورفعة وإسعاد ورفاهية كل مواطن سعودي ومواطنة سعودية .

كذلك وقد تطرقت إلى ما هو أهم في مقالي السابق : وهو لأن يتم محاسبة أو إقالة أو إزالة كل مسئول أيا ومهما كان مركزه أو مكانته وكان سببا رئيسيا في ظهور أو إحداث هذه الفتن أو نشوب هذه الشرارة أو إشعالها أو حتى وقوعها , وحتى يكون عبرة وعضة لكل مسئول مثله لأن يخاف الله ويتقيه ويعمل بكل صدق ومصداقية وبكل أمانة وإخلاص . وما كان هذا إلا كتوضيح فقط لمن لم يفهم محتوى مقالي السابق , بالرغم من وضوحه كطرح واضح وصريح .

لهذا وفي مقالي الحالي أعلنها وأقولها ( كلنا عسير .. وعسير هي في قلبي وفي عيني وأهلها هم أهلي وناسي وتاج رأسي ... وكلنا فيصل ) سمو سيدي أمير منطقة عسير يحفظه الله , والذي قد أثلج صدورنا جميعا لاهتمامه شخصيا و لوقوفه معنا صفا واحدا منذ اللحظة الأولى في معالجة الأمور وحل المشاكل ولأن نترقب منه وقريبا جدا لما سوف يسعدنا به , رغم أنه قد أسعدنا جميعا في وقوفه البطولي لأن يفتح قلبه لنا , فليس بغريب على سموه الكريم كل ذلك , لأنه من صلب رجل ملك , فهو ابن ملك من صلب ملك , ولا يصح إلا الصحيح وختاما , فكلنا عسير .. وكلنا فيصل .

سامي أبودش
كاتب سعودي .
www.facebook.com/samiabudash

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 635



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


سامي أبودش
سامي أبودش

تقييم
4.00/10 (5 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , المصمم حاتم غبن