الصفحة الرئيسيةالتلاوات القرآنيةالمحاضرات الصوتية
مكنبة المرئياتمكتبة الكتبمكتبة القصصمكتبة البرامجيوتيوب
مكتبة الفتاوىمكتبة الأناشيدسجل الزواردليل المواقعالفلاشات الدعويةمحرك البحثمراسلة الإدارة


مكتبات تهامة ،مكتبة تهامة،مكتبة تهامة قحطان الإسلامية، المكتبة الإسلامية الشاملة، مكتبة نواحي المجانية، مكتبة الخير،مكتبة ملتقى تهامة قحطان ، مكتبة صحيفة تهامة

 


 


لماذا يا إلهي يجب أن أعرف كل هذا ؟؟ لماذا تسمعني وتريني قبح الناس السيئين ؟؟
لماذا يا إنسان تتردى في دركات الشهوات ,تصبح مسخا .مكبا على وجهك ,لا هم لك سوى إشباع غرائزك ؟؟
أناس ملابسهم نظيفة .أبدانهم نظيفة .أظافرهم مقلمة..غير أنهم ملطخون بأدران القاع ...قاع الرذيلة ..يتجملون للناس بالمظهر الحسن ,بالكلام المصفوف بحروف مزيفة ,يدّعون الطهر وهم ناضحون بالعفن !!
الأن عرفت معنى قوله 
" صلى الله عليه وسلم" المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم خير ممن لا يخالط الناس .."
كنت أحسب أنه يصبر على ما يوجهونه إليه من أذى ,غير أني أدركت بأن صبره على عفونة سلوكهم المزكمة للروح هو أشد ,ولا يطيقه إلا أولي العزم .. 
عذرا يا حبيبي يا رسول الله.. فقد تعبت .ما عدت أطيق ..سامحني .. أول مرة أقرر اعتزال الناس..سبحانك يا رب ما أصبرك علينا !!
يقص عليّ أخبار عن أناس لو حكموني فيهم لما رضيت لهم حدا غير أنياب الذئاب , ولا رضيت لهم قبرا غير بطون الكلاب , ولو أوردت خبرهم في إحدى رواياتي لظن البعض أني مريضة أتوهم !!
في إحدى الليالي" رأيت في المنام " امرأة شابة دخلت عليّ فلما قمت لها تحولت لعجوز شوهاء ,عندما رأيت ذلك منها أطبقت على عنقها بكلتا يدي وخنقتها بكل ما أوتيت من قوة حتى كدت أزهق روحها , سال الزبد من فمها حتى وجدت برده على كفي عندما أفقت فزعة !!
والله الدنيا قصيرة , وكل لذة فيها محفوفة بالمنغصات , فلماذا يا إنسان تبيع الآخرة الجميلة بهذه الدنيا القبيحة ؟؟ لماذا تبيع الدائم الخالي من المنغصات.. بالفاني ؟ 
لا أحد معصوم من الخطأ غير أن الولوغ الدائم في الأدران يميت الفطرة السوية ويهوي بالمرء في هوة سخط الله فلا يعد سبحانه يأبه بعبده المصر على المعصية .لا ينقذه .لا يمد له يده وينتشله من ذنوبه . لا يستجيب له إن دعاه . .يسلمه للشيطان يذهب به كل مذهب !! لا يغرنكم بالله الغرور ..هو حليم ستار .غير أن أخذه شديد أليم .. ويؤدب العاصي إن أحبه.. ويتخلى عنه ويتركه لنفسه الأمارة بالسوء إن كرهه..أمران أحلاهما مر..
لا تبتعد يا إنسان كثيرا عن ربك ..كن آوابا ..ابقى في دائرة الأمان ..والله لو تهت قد لا تعود أبدا ..أبدا..حتى تلقى حتفك غير مأسوفا عليك ...


تاريخ الإضافة : 14/2/2012
الزيارات : 631
رابط ذو صله : http://www.tahama-q.com
الكاتب :
القسم :

التعليقات على الماده


أضف تعليقك














جميع ما تحتويه هذه المكتبة من حقوق لأصحابها، وهي وقف خيري لكافة المسلمين
Powered by: Islamec magazine V6 bwady.com - nwahy.com