جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات

نحنُ لا نتحكم في الإعلانات وفي حالة وجود إعلان سيء ومخالف نأمل التكرم بسرعة إبلاغنا عن طريق اتصل بنا للأهمية

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

الأخبار » اخبار محلية » اليوم .. بدء العمل باللائحة التنفيذية لـ"حافز"
السبت 29 محرم 1436 / 22 نوفمبر 2014
اليوم .. بدء العمل باللائحة التنفيذية لـ"حافز"

اليوم .. بدء العمل باللائحة التنفيذية لـ

1433-07-01 07:51 AM
واس يبدأ البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) اعتباراً من الثلاثاء غرة رجب، تطبيق لائحته التنفيذية، وتعرف اللائحة التنفيذية أطراف العلاقة وتحدد حقوقهم وواجباتهم وتنظم للعلاقة المباشرة بين البرنامج ومستفيديه.
وفي إطارٍ موازٍ أعلن البرنامج أن عدد المشاهدين للفيديو التعريفي الخاص باللائحة التنفيذية على قنوات اليوتيوب، تعدى حاجز المليون مشاهدة منذ تحميله على موقع البرنامج الالكتروني منذ أربعة أسابيع، وفي الإطار نفسه صرح البرنامج أن عدد من قاموا بتحميل كتيب حافز من على موقع البرنامج الالكتروني قد تجاوز 870 ألف مستفيد.
وأكد مدير عام برنامج حافز الدكتور خالد العجمي أن حملة التوعية الخاصة باللائحة التنفيذية للبرنامج، التي بدأت منذ مطلع شهر جمادي الآخرة، تهدف إلى رفع درجات الوعي لدي مستفيدي البرنامج حول حقوقهم وواجباتهم، وتشجيعهم على مزيد من التفاعل لضمان الاستفادة المثلى من خدمات التدريب والتوظيف التي يوفرها صندوق تنمية الموارد البشرية.
وقال العجمي: "الزيادة المستمرة في مشاهدة وتحميل المواد الإرشادية من جانب المستفيدين دلالة على حرصهم على الاستفادة من مزايا وخدمات البرنامج"، مؤملا أن "يسرّع هذا التفاعل الايجابي من نجاحهم في بحثهم عن الوظيفة المناسبة التي تضمن لهم سبل العيش الكريم".
وأفاد العجمي أن حملة التوعية المباشرة التي تم إرسالها مباشرة إلى جوالات المستفيدين اعتمدت على الرسائل النصية بنوعيها الإرشادية والتذكيرية، وتضمنت الرسائل نصائح ونقاط إرشادية من أهمها تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الالكتروني لحافز (www.hafiz.gov.sa) بالإضافة إلى ضرورة إكمال البرامج التدريبية وحضور المقابلات الشخصية والإطلاع على العروض الوظيفية التي يوفرها صندوق تنمية الموارد البشرية.



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

مقالات مختارة
ابوعبد الملك محمد ال شبعان
ابوعبد الملك محمد ال شبعانقصة الأم الواثقة بأبنها
أ- مفرح محمد مشعوف الحياني
أ- مفرح محمد مشعوف الحيانيكلمة التميز في جائزة آل حيان للتميز
معيض محمد ال زرعه
معيض محمد ال زرعهسرعة الاستجابة