• ×

10:20 صباحًا , الإثنين 11 جمادي الأول 1436 / 2 مارس 2015

للاشتراك بواتساب الصحيفة 966555856684

السعودية تراقب مطامع إيران بالمنطقة.. وتتوعدها بـ "اهتمام خاص"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سبق- متابعة: أكد السفير السعودي بالقاهرة أحمد قطان، أن المملكة العربية السعودية تهتم بسعي إيران للحضور في المنطقة العربية، مؤكداً أنها لن تقبل خرقاً لأمن المنطقة، وأن المملكة ستولي هذا الملف اهتماماً خاصاً خلال الفترة القادمة، وذلك وفقاً لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وأكد أن خطاب الرئيس المصري في اجتماع المعارضة السورية يعكس موقف مصر حيال الأزمة السورية، موضحاً أن الأزمة السورية ستشهد خطوات جادة خلال الفترة القادمة، على الرغم من أن بعض الدول تماطل في الشأن السوري، ولكن الفترة القادمة ستشهد إجراءات جديدة تجاه الأزمة السورية.

من جانب آخر، بين قطان أن قضية الجيزاوي منظورة لدى القضاء السعودي، ولا بد أن يتم التعامل معه وفقاً للقانون، لافتاً إلى أن الإعلام المصري تبنى صورة غير حقيقية لقضية الجيزاوي.

وأشار قطان إلى أن كل المحتجزين المصريين في السعودية ليسوا معتقلين سياسيين، وإنما متهمون بتهم إرهابية ولن تقبل المملكة العربية السعودية أن يعبث بأمنها كما لا تقبل مصر أيضاً العبث بأمنها.

ورحب قطان بالتبادل التجاري بين مصر والسعودية، مشيراً إلى أن هناك إجراءات لحل مشكلات المستثمرين السعوديين وستشهد الفترة المقبلة المزيد من الاستثمارات.
بواسطة : محمد الحياني
 0  0  292
التعليقات ( 0 )