• ×

06:00 مساءً , الثلاثاء 12 جمادي الأول 1436 / 3 مارس 2015

للاشتراك بواتساب الصحيفة 966555856684

الوصل الاماراتي يقيل مدربه الارجنتيني مارادونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قرر نادي الوصل المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اقالة مدربه الارجنتيني دييجو مارادونا من منصبه يوم الثلاثاء.

وقال الوصل في بيان "ادارة النادي اجتمعت اليوم الثلاثاء وقررت اقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتيني دييجو مارادونا ومعاونيه بعد دراسة مستفيضة."

وكانت هناك تكهنات بأن ايام مارادونا مع الوصل باتت معدودة بعد استقالة مجلس ادارة النادي في يونيو حزيران الماضي وتولي مجلس جديد ادارة النادي.

وادى هذا التغيير الى رحيل رئيس مجلس الادارة مروان بن بيات الذي كان يدعم مارادونا.

لكن بعد أول اجتماع لمجلس الادارة الجديد الشهر الماضي نقلت صحيفة ذا ناشونال الاماراتية عن رئيس المجلس محمد أحمد بن فهد قوله "مارادونا هو كبير مدربي الوصل وسوف يستمر في الموسم المقبل. ستكون لديه السلطة الكاملة على برنامج الفريق في الموسم المقبل. لا تغيير في وضعه."

وكان الوصل تعاقد لمدة عامين مع مارادونا مدرب منتخب الارجنتين السابق في يونيو حزيران 2011.

واخفق مارادونا (51 عاما) في احراز أي لقب مع الوصل في البطولات المحلية الثلاث التي خاضها في الموسم المنصرم كما فشل في احراز كأس اندية الخليج بعد الخسارة في النهائي أمام المحرق البحريني.

وباقالته استمر سجل مارادونا المتواضع كمدرب وهو ما يتناقض تماما مع مسيرته كلاعب.

وقاد مارادونا منتخب الارجنتين لاحراز كأس العالم 1986 وحقق نجاحا كلاعب مع اندية في الارجنتين وايطاليا واسبانيا لكنه لم يصل بعد الى مثل هذه النجاحات كمدرب.
بواسطة : محمد الحياني
 0  0  253
التعليقات ( 0 )