جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات

نحنُ لا نتحكم في الإعلانات وفي حالة وجود إعلان سيء ومخالف نأمل التكرم بسرعة إبلاغنا عن طريق اتصل بنا للأهمية

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

الأخبار » اخبار رياضية » بداية الهلال .. «سيتي»
الخميس 26 صفر 1436 / 18 ديسمبر 2014
بداية الهلال .. «سيتي»

بداية الهلال .. «سيتي»

1433-08-24 08:02 AM
 حقق فريق الهلال السعودي لكرة القدم فوزا وديا مهما على مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم بهدف نظيف ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في مباراة جرت على ملعب إنسبروك في مدينة إنسبروك النمساوية التي تبعد 120 كيلو مترا عن مقر المعسكر الهلالي في مدينة ميونيخ الألمانية، حيث سجل للهلال نواف العابد (69).

وشهدت المباراة اعتماد الفرنسي إنطوان كومبواريه مدرب الهلال على إشراك أكبر قدر من اللاعبين، وسط حضور أول للمدافع يحيى المسلم المنتقل أخيرا للهلال قادماً من الرائد والمدافع ياسر الشهراني القادم من القادسية للهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وحضور لافت للشاب فهد الجهني مهاجم الفريق الأولمبي.

وبدأ الهلال المواجهه بتشكيل مكون من خالد شراحيلي في حراسة المرمى وخط دفاع رباعي مكون من عبد الله الزوري ويحيى المسلم وعبد الله الدوسري ومحمد نامي، وفي الوسط الرباعي سلمان الفرج والمغربي عادل هرماش وسلمان العبد الله وأحمد الفريدي خلف ثنائي الهجوم سعد الحارثي وياسر القحطاني. وفي الشوط الثاني زج كومبواريه بحسن العتيبي وماجد المرشدي ورضوان الموسى وياسر الشهراني وسلطان البيشي وعبد اللطيف الغنام ومحمد القرني وفهد الجهني ونواف العابد ومحمد الشلهوب والكوري الجنوبي يو بيونج سو ومحمد قاسم.

والفوز الهلالي جاء ليكون بداية مطمئنة للفرنسي كومبواريه الذي تسلم مهام الإشراف على الفريق قبل نحو عشرة أيام، وسط تخوف من الجماهير الهلالية من سيرة المدرب الذاتية وما صاحب توقيعه للهلال من أصداء وردود أفعال متفاوتة.

وكان الكوري الجنوبي يو بيونج سو قد تعرض لإصابة في منتصف الشوط الثاني اضطر على إثرها لمغادرة الملعب، وأوضحت الفحوص الطبية المبدئية تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ، من المتوقع أن تبعده عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع. من جهة أخرى، وجه الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب فريق الهلال لكرة القدم بوصلته نحو اللاعبين الأجانب الذين يدرك إمكاناتهم الفنية، لتمثيل الفريق بعد رفضه عدة ملفات عرضتها عليه إدارة النادي، حيث اقترح اسمين ليحلا في مركز الدفاع، والهجوم، حيث يسعى لإقناع السنغالي قادر منجان مدافع رين الفرنسي، ليحل بديلا لأسامة هوساوي الذي رحل إلى أندرلخت البلجيكي.

وكانت الإدارة قد طرحت على كومبواريه عدة ملفات للاعبين في هذا المركز أبرزهم كولو توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وجون مانساه لاعب أولمبيك ليون الفرنسي.

من جهة أخرى، أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس، أن كومبواريه كثف اتصالاته بمواطنه أنيلكا مهاجم شنغهاي الصيني، وتشيلسي الإنجليزي سابقا.

وأكدت أن كومبواريه استغل رغبة اللاعب ذي 33 ربيعا في الرحيل عن الصين لوجود مشاكل بينه وبين إدارة ناديه، بعد أن قضى موسما ونصفا، ويسعى لإيجاد حل لبيع ما تبقى من عقده، أو بنظام الإعارة.

وعلى صعيد ثان، وقعت الإدارة السنية عقدا مع الاتحاد الإسباني للعبة ليشرف إشرافا كاملا على مدرسة النادي لمدة ثلاثة أعوام، تكفّل بقيمة الصفقة الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، ليكون أول ناد في الشرق الأوسط يحظى بإشراف هذا وسيقوم الاتحاد الإسباني بوضع برامجه الخاصة عبر مجموعة من المدربين الإسبان المتخصصين في هذه الفئة ليتم تطبيقها ومتابعتها في مدرسة الهلال الكروية التي يشرف عليها الأمير بندر بن محمد.



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

مقالات مختارة
ابوعبد الملك محمد ال شبعان
ابوعبد الملك محمد ال شبعانقصة الأم الواثقة بأبنها
أ- مفرح محمد مشعوف الحياني
أ- مفرح محمد مشعوف الحيانيكلمة التميز في جائزة آل حيان للتميز
معيض محمد ال زرعه
معيض محمد ال زرعهسرعة الاستجابة