• ×

09:45 مساءً , الأربعاء 13 جمادي الأول 1436 / 4 مارس 2015

للاشتراك بواتساب الصحيفة 966555856684

"موبايلي" تمنح مشتركي (أماكن وراحتي) اشتراكاً مجانياً لمدة 3 شهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عرضاً مميزاً يتيح للمشتركين الجدد في خدمتي (أماكن وراحتي) الحصول على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر.
وأوضحت "موبايلي" أن الحصول على هذا العرض يتطلب الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر متتالية، وذلك عن طريق إرسال (ار) للغة العربية أو (AR) في رسالة نصية إلى الرقم 1100، وتبلغ تكلفة الاشتراك الشهري للخدمتين معاً 40 ريالاً شهرياً، علماً بأن العرض يستمر حتى يوم الأحد الموافق 19 أغسطس القادم.

وتوفر خدمة (أماكن) حلاً نموذجياً للوصول إلى أي مكان سواء داخل المملكة أو خارجها، فهي عبارة عن خدمة خرائط تفاعلية للهاتف المتحرك تمكن مشتركي "موبايلي" من الاستطلاع والبحث وتحديد المسار في خرائط تفاعلية لعدد كبير من الدول، عبر برنامج يعتمد على تقنية البيانات (GPRS/ 3.5G).

فيما تتيح خدمة راحتي للمشتركين بها التحكم في قائمة الاتصالات والرسائل الواردة عن طريق قائمة حجب تصل إلى 10 أرقام، سواء محلية أو دولية لا يمكنهم الاتصال بالمشترك، بينما يستطيع استقبال باقي المكالمات بشكل طبيعي، ما يمنح المشتركين راحة من إزعاج الاتصال من أرقام غير مرغوب فيها.

ويأتي هذا العرض من "موبايلي" في إطار حرص الشركة على إطلاق العديد من العروض على خدماتها لتتيح للمشتركين استخدام خدمات ذات قيمة مضافة تضفي مزيداً من المتعة في استخدام هواتفهم وفق أحدث التقنيات العالمية.

ودأبت "موبايلي" على طرح أحدث خدمات الاتصالات في المملكة، ما أبقى مشتركيها على اطلاع على مستجدات التقنية التي تنتجها ثورة الاتصالات العالمية بشكل متسارع، وذلك من منطلق استراتيجيتها التي عززت هذا التوجه.
بواسطة : محمد الحياني
 0  0  462
التعليقات ( 0 )