المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل وأتعس ما في الحياة


المعالي !
21-01-2009, 11:53 AM
(http://www.gulfson.com/vb/f19/t109550/)«يهب (http://powerpoint.gulfson.com)الله لكل طائر رزقه، ولكنه لا يلقيه في عشه»

ـ ولكن (http://powerpoint.gulfson.com)الله يهب (لبعض) الناس أرزاقهم حتى لو هربوا منها، أو لم يكونوا أهلا لها، أما البعض فيا حسرة عليهم، إنهم يتلوون ويرعصون كالدود في طين الأرض.

* *

«ولادة إنسان في إسطبل لا تجعل منه حصانا عندما يكبر»

ـ (http://services.gulfson.com)بعضهم (http://glitter.gulfson.com)يتحول (http://www.gulfson.com/vb/)فيما بعد إلى ثور من ثيران الجنة، لا ينطح ولا يرمح.

* *

«السعادة كرة نجري خلفها حين تتدحرج، ونركلها بأقدامنا حين تقف»

ـ إنني لا اجري خلفها، ولا أركلها كذلك، ولكنني أضعها تحت (http://glitters.gulfson.com)رأسي ـ (أي أتوسدها) ـ، وأحياناً (أفقعها).

* *

«النزاع الطويل يعني أن كلا الطرفين على خطأ»

ـ لا (http://glitters.gulfson.com)أعتقد أن هناك (http://shapes.gulfson.com)نزاعا في العصر الحاضر، أطول من نزاع الدول العربية وإسرائيل.

* *

«لو عرف الجاهل أسباب جهله لصار حكيماً»

ـ من شدة معرفتي بذلك أصبح جاري لا يناديني إلا بـ: تعال يا حكيم، روح يا حكيم، (http://powerpoint.gulfson.com)الله يأخذك يا حكيم.

* *

«البطالة (http://brush.gulfson.com)والفراغ (http://search.gulfson.com)رأسمال (http://www.gulfson.com)الشيطان»

ـ (http://search.gulfson.com)رأسمال (http://www.gulfson.com)الشيطان وعرفناه، ولكن ما هو (http://search.gulfson.com)رأسمال الملاك، لكي أكون حاجباً عنده، أو على الأقل (أخوّي) عليه؟!

* *

«أجمل ما في الحياة حب قصير لم يتم»

ـ كما أن ذلك بالنسبة لي هو أتعس ما في هذه الحياة، وأكبر دلالة أنني قررت في ليلة البارحة أن أحب، وعندما استيقظت في الصباح طار وتلاشى ذلك الحب، لهذا أكتب لكم (http://self.gulfson.com)اليوم هذه (http://shapes.gulfson.com)الكلمات ولا (http://glitters.gulfson.com)أعتقد أن في الدنيا كلها من هو أكثر تعاسة مني، ولهذا السبب (http://powerpoint.gulfson.com)أتيت بلعبة (باربي)، ووضعتها أمامي على المكتب، وأخذت أغازلها، وأبثها (http://news.gulfson.com)أشواقي وعواطفي العنيفة ـ (فريحة أبو زيد ولا عدمه) ـ، ليس عبد (http://powerpoint.gulfson.com)الله الفيصل هو المحروم فقط، ولكنني معه في نفس القارب.
(http://psd.gulfson.com):kiss::kiss::kiss: