المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسور جسيمة وبليغة وأطباء بلا خبرة كافية


محمد الحياني
07-02-2009, 12:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن مايحزنك ... أن ترى شيئاً لايستاهل أن يكون على ماهو عليه ؟

ما المقصد في كلامي هذا !!!

أخواني الكرام ...

نعلم جميعاً إن ميزانيات المملكة بفضل الله تعالى ميزانيات ضخمة جداَ .. تصل إلى مستويات أشبه بالخيالية لكن التنفيذ في المشاريع كالسلحفاة التي تسابق الأرنب وليت الأرنب يغفو لتصل السلحفاة لمبتغاها ولكن الأرنب في كل حالتها سريعة وجريئة وتصل قبل أن تتحرك السلحفاة ...

الأرنب هنا هي المبالغ التي تصرف للشركات ....

السلحفاة هنا هي المشاريع التي لاتنفذ وإذا نفذت؟؟؟ ...

أنا اعلم والغالبية تعلم بأن هم اغلب الشركات لهف الحصة الأكبر من المشاريع والعمل على تنفيذ المشاريع يسند إلى شركات غير مؤهلة للقيام بعمل قيادة معدات الشركة فضلاَ عن استلام مشاريع .

ونلاحظ في شوارعنا كل يوم إن لم يكن كل ساعة .. حفر الشوارع وترقيعها ومن الغد حفر الشوارع وتركها محفورة لتأتي سياراتنا وتقع ضحية لعمل طائش لم تحسب له أولويات أو تحسب له خطة مدروسة تنهي معاناتنا نحن معشر الشعب الغلبان من هذه الشركات التي تدمي قلوبنا وترهب سياراتنا وكأن هذه الشركات متعاونة مع أصحاب الورش ... والمشكلة الكبرى !!!

إن مدير البلدية ... أو الأمانة كما يقال ... انه صاحب سيارة مصروفة له من الدولة وكذلك المسؤلين مصروف لهم سيارات من الدولة .كافة ماتحتاجه هذه السيارات على حساب الدولة ونحن لانحسدهم وعسى الله يوفق الجميع

لكن المشكلة على الشعب نفسه فهو الغلبان على أمره .. فهذه الشركات لا تحترم المواعيد ولا المواثيق والموضوع كله اخذ باليمين وتنفيذ بالشمال وعلى هكذا هو حالنا مع هذه الشركات ....

فمتى نرى تغريم مثل هذه الشركات المتلاعبة بضمائرها وبعملها ؟؟

ومتى نرى نظام فعلي يحتم العمل على إنهاء هذه العشوائيات المتكررة ؟؟

.....ومن هذا الوقت إلى ذاك الوقت....

نقول حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لنفسه وأمانته

وإلى متى ونحن في غفلة دائمة على الأمانة التي حملناها ونحن جهولين بها؟؟
تمت وفي فكري بقية كلام لكن المجال لكم انتم المبدعون

غربة مشاعر
21-02-2009, 02:04 PM
يعطيك الرعافية عالموضوع المميز..
لو كل هالشركات خافت من مراقبة الله لهم لما كان هذا فعلهم
وعلى قولت المثل>> الفلوس تغير النفووس<<
واية المنافق ثلاث ((إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خــان))
وكل هالصفات متوفرة في هالشركااات..
اللهم انا نسألك السلاااامة

تسلم اناملك عالطرح..

تحيااتي لك..
ددســـن توتي#

عاصمة الحب
21-02-2009, 05:10 PM
قوة على قوة
كلمات في منتهى القوة

محمد الحياني
21-02-2009, 07:40 PM
تعليق رائع
قمةالروعة منك ددسن
الف شكر
----
مشكور عاصمة الحب
وعسى الله يعين على اداء الامانة

سمو الكلمة
21-02-2009, 07:45 PM
تسلم على الطرح الراقي وانا اقترح باءن تكون مستشار خاص لوزير النقل حتي تقضي على السلحفاه والارنب تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم

محمد الحياني
21-02-2009, 08:02 PM
تسلم على الطرح الراقي وانا اقترح باءن تكون مستشار خاص لوزير النقل حتي تقضي على السلحفاه والارنب تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم

من بؤك لباب السماء
صدقني لأخلي تهامة المدفونة .. مثل حدائق بابل وش جاب ذي في ذي
اكيــــــــــــــــد الفرحة ههههههههههه

احمد الحياني
12-03-2009, 11:35 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

تقبل مروررررررررررررررررررريـ

محمد الحياني
12-03-2009, 11:45 PM
حياك الله
اخي الغالي
ملك الاساطير
وفقك الله ....

السيف
13-03-2009, 02:29 AM
وين رايح يا سعيد بن مسفر
ليش يكون مستشار لوزير النقل
يمكن يصير له حادث زي ماصار
لمرافقين الوزير جباره الصريصري
في النعيرية قبل شهر
حنا نخاف عليه ياخوي

محمد الحياني
13-03-2009, 12:10 PM
عسى ربي يطول عماركم على التقى والخير

والله يا اخواني الكرام
ان بعض الامور تجعلك تبكي حزناً .. بشكل او بآخر
ملايين تصرف ولايعمل منها الا القليل

الطيف
13-03-2009, 04:43 PM
الحمد لله على النعمه
مادام فيه صحه وأمان ما علينا
هذا رأي
مشكور محمد

محمد الحياني
13-03-2009, 05:14 PM
كلام صحيح
يا الطيف
ولكن لو ترى بعض الدول الفقيرة جداً
الا ان فيها مشاريع جبارة
الف شكر

يحيى الحويري
29-03-2009, 12:24 AM
اخي محمد انت تحدثت عن مشكلة
وهي تحدث في أماكن بعيدة والمسؤلين
مصادقين الأعلاميين هذي أمور حاسبين لها المسؤلين ألف
حساب وخاصة صغار المسؤلين
وااااااين الأعلام الصادق الذي يحمل أمانة
ان يكتب أن ينقل أن يخاطب
أين الأعلام المرئيي؛ المقروء؛ المسموع
الصلطة الرابعة ((تعني الأعلام ))
ولكن توثق ماتكتب ما تنقل بصوتـ وصورة
ومصداقية بعيدا عن المجاملة
ماااااااااااااعليش طولت بس أشوف أشياء
وخاصة في طرقاتنا الوعرة
عسى الله يعين