عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2011, 03:44 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية المخااااااااااالف
إحصائية العضو







  المخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura about

المخااااااااااالف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


المثل يقول
(لاحاسبنا ماسافرنا)

يعني .....عاد مفهوم مايبغى تفسيير







رد مع اقتباس