يارب رضاك والجنة

عدد مرات النقر : 2,581
عدد  مرات الظهور : 24,258,327

العودة   ملتقى تهامة قحطان :: ملتقى الجميع :: > ملتقى تهامة قحطان،صحيفة تهامة قحطان، موقع تهامة قحطان > كل ما يهم تهامة قحطان
كل ما يهم تهامة قحطان أخبار،معلومات،موروث شعبي،مناسبات،فديو،صور،مقالات...الخ.



مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد فتح قسم خاص يهتم باللهجة التهامية والتراث
نعم 17 38.64%
لا 22 50.00%
لا ادري 2 4.55%
غير مهم 3 6.82%
المصوتون: 44. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
قديم 04-12-2010, 03:32 AM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
إحصائية العضو







  برق الجوه will become famous soon enough

برق الجوه غير متواجد حالياً

 


افتراضي


بااااااااااااااااني ميد ....مؤيييييييد وبقوه .....







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 03:40 AM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
إحصائية العضو







  السلمي will become famous soon enough

السلمي غير متواجد حالياً

 


افتراضي


افعل ماتراه مناسباً







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 10:35 AM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو راشد الحياني
إحصائية العضو






  ابو راشد الحياني has a spectacular aura aboutابو راشد الحياني has a spectacular aura about

ابو راشد الحياني غير متواجد حالياً

 


افتراضي


غير مهم لن لا يوجد موضوع باللهجة التهامية وسوف يتم استخدام اللهجة التهامية في الردود فقط







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 11:39 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابومعدي
إحصائية العضو






  ابومعدي will become famous soon enoughابومعدي will become famous soon enough

ابومعدي غير متواجد حالياً

 


افتراضي


لاتعليق







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 02:24 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية المخااااااااااالف
إحصائية العضو







  المخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura about

المخااااااااااالف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان الفيفي [ مشاهدة المشاركة ]
اعترض :
الاسباب :
اولاً : قد وربما يحصل عدم فهم معاني بعض الكليمات عند البعض
ثانياً: حفاظاً على الهجه المحليه وتركها الآهلها الآساسيين
ثالثاً: شبابنا لايعرفون مضمون تلك الهجه جيداً وقد يمولون بعضها بطريقه خاطئه
رابعاً: شيباننا رعاهم الله هم الذين يعرفون الهجه و معناها ومتي يتحدث بها
خامساً : هذا وجهة نظري لوحدي ولاافسد في الود قظيه كما قال المثل( اناعود من حزمه)

الله يوقفك وحنا الله يوفقنا
تعترض طيب لمه اناعود من حزمه






رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 02:25 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية المخااااااااااالف
إحصائية العضو







  المخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura about

المخااااااااااالف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعدي [ مشاهدة المشاركة ]
لاتعليق

محلى ام صمته






رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 02:51 PM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
إحصائية العضو







  ابو يحيى الحسني will become famous soon enough

ابو يحيى الحسني غير متواجد حالياً

 


افتراضي


انا لاأؤيد الفكره صح لو كان مايدخل المنتدى سوانا نحن
لكن هناك من يدخل ويرغب في الأطلاع على حضارتنا وكلامنا
ونحن نرغب في الصعود للحضاره وليس الرجوع للورى







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 06:44 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
إحصائية العضو







  سهيل اليماني is just really niceسهيل اليماني is just really niceسهيل اليماني is just really niceسهيل اليماني is just really niceسهيل اليماني is just really nice

سهيل اليماني غير متواجد حالياً

 


افتراضي


أعتقد أنه من الأنسب مناقشة الموضوع من قبل الأدارة ومستشاريها .......وقبل ذلك المفترض عمل مسح على المنتديات هل يتكلمون بلهجتهم المحلية أم لا......وذا كان نعم وهذا مستبعد......هل ذلك الموقع متزن ام غجري.
هل عندكم القدرة على مراقبة ذلك............اتحدى اي شخص عنده طاقة وشغال 25 ساعة يسيطر على الوضع ان فتحت له المجال.........ورايح يقفل بسرعة.
وكما قال الشباب مالفائدة من هذا القسم غير الشات......والتميلاح.

وأن كان لابد فأرى ان يكون في التسلية لأنه لايتعدى اطار الغجرة.
نتمنى أن يبقى المنتى كما هو أو يبحث للمفيد.








رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 07:15 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية المخااااااااااالف
إحصائية العضو







  المخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura about

المخااااااااااالف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


الله يرحم والديكم
ابو يحيى المثل يقول (إلي ماله حاضر ماله ماضي)
ومن حقنا نفتخر وشف الشعوب كلها مو حن بس
الكل يفتخر بماضيه
والموضوع متأخر حسب رأيي







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 08:35 PM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية المخااااااااااالف
إحصائية العضو







  المخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura aboutالمخااااااااااالف has a spectacular aura about

المخااااااااااالف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


ع العموم حسب التصويت







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : فتح قسم يختص باللهجة التهامية والتراث
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم الانجليزية باللهجة الامريكية مجانا سيلين سيد ملتقى عــالم الكمبيوتر والإنترنت 2 12-04-2012 11:00 PM
أمريكي يتحدى فتاة ويدعوها للإسلام باللهجة السعودية بسمة خجل ملتقى الصوتيات بكافة أنواعها من فديو وبلتوث ...الخ. 9 06-03-2012 03:17 PM
كورسات تعلم االانجليزية باللهجة الامريكية جمال مباارك ملتقى عــالم الكمبيوتر والإنترنت 2 26-12-2011 09:05 PM
حقوق المرأه باللهجة الحجازية ابو عناد ملتـقـــى عالـــم حــــــــــواء 9 29-08-2009 01:08 PM

الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education


صحيفة تهامة قحطان-ملتقى تهامة قحطان-ملتقى الجميع-منتديات تهامة قحطان-منتديات شعراء تهامة قحطان-مركز تحميل تهامة قحطان-جميع الحقوق محفوظة لأصحابها2013-2014

Security team